الخميس 28 ذو الحجة 1435 - 23 أكتوبر 2014

آخر تحديث 28 ذو الحجة- 23 أكتوبر 11:50 صباحاً

Back أنت هنا: الرئيسية البلد حضرت العدادات وخاصمت المياه حي الحضن

حضرت العدادات وخاصمت المياه حي الحضن

06 جمادى الثانية 1435 - 07 أبريل 2014
لوحة معلومات للمشروع وغاب التاريخ (تصوير: علي مبارك) لوحة معلومات للمشروع وغاب التاريخ (تصوير: علي مبارك)
  • مانع آل غبشان - نجران

أبدى عدد من سكان حي الحضن غرب منطقة نجران استياءهم من وضع شبكة المياه بحيهم وعدم إيصال الماء إلى بيوتهم، ومنذ نحو سنتين على تركيب الشركة للعدادات في بيوتهم، إلا أنه لم يطرأ أي تغيير منذ ذلك الحين، مستعينين بالطرق التقليدية لجلب المياه عبر الصهاريج التي تستنزفهم ماليا، على الرغم من أن حي نهيقة المجاور لحيهم تم إيصال المياه له، وذلك ـ بحسب عدد من الأهالي ـ. وقال علي ديحور: سنتان مضت على تركيب عدادات المياه في بيوتنا، وتوجد لوحة بالحي تفيد بانتهاء المشروع بعد 24 شهرا دون تحديد تاريخ بدئه كتضليل تمارسه الشركة المنفذة وسط غياب رقابة مياه نجران عليها، كما نعاني من انقطاع خدمات الانترنت والهاتف الثابت نتيجة انقطاع الكيابل بصفة مستمرة من قبل الشركة المنفذة، متهما الشركة المنفذة بإسناد المشروع لأحد المقاولين من الباطن.
وطالب سالم مانع وزارة المياه بتنفيذ مشروع المياه، بحيث يكون خاصا بهم وعدم ربطه بحي نهيقة، لأن حي الحضن مساحته شاسعة ويكتظ بالسكان ويحتاج لاهتمام الجهات المهنية بتنفيذ مشاريع ضرورية به.
من جهتها تواصلت «مكة» هاتفيا مع مدير العلاقات والإعلام بمياه منطقة نجران عبدالله آل شيبان، وعبر البريد الالكتروني بخصوص شكاوى أهالي الحي، إلا أنه لم يرد.

أضف تعليقا

كود امني تحديث

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة مكة اون لاين 2014